08 نوفمبر, 2016

الإمام الأكبر يوجه بوضع خطط إستراتيجية للعمل في الكليات وإيجاد آلية للتدريب والتطوير

اجتمع فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الثلاثاء، بعدد من المرشحين لعمادة كليات جامعة الأزهر؛ للتعرف على رؤيتهم وأفكارهم لتطوير العمل داخل كلياتهم.
أكد فضيلة الإمام الأكبر أن الأزهر يواجه العديد من التحديات التي تحتاج إلى جهود المخلصين من أبنائه للتغلب عليها ومواجهة الأفكار البعيدة عن منهجه ورسالته الوسطية، لافتًا إلى أن عمداء و وكلاء الكليات بالأزهر يقع على عاتقهم ضبط العملية التعليمية داخل الجامعة والمتابعة المستمرة للطلاب والمقررات الدراسية والإشراف الجيد على النشاطات والفعاليات المقامة بالجامعة.
و شدد فضيلة الإمام الأكبر على أهمية التخطيط العلمي من أجل النهوض بجامعة الأزهر وتخريج طلاب قادرين على حمل رسالة الأزهر الوسطية، ومواجهة التيارات الفكرية التي تحاول أن تنفث بسمومها داخل الجامعة، مطالبًا السادة العمداء بوضع خطط استراتيجية للعمل في الكليات وإيجاد آلية محددة للتدريب والتطوير.

 

ما قبل العنوانفي لقائه عددًا من المرشحين لعمادة كليات جامعة الأزهر..

اكتب تعليقا على الموضوع

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق