10 سبتمبر, 2018

خلال لقائه الإمام الأكبر .. سفير أستراليا يؤكد: الأزهر له دور كبير فى نشر الثقافة الإسلامية الصحيحة في أستراليا

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الإثنين، السفير نيل هوكنز، سفير أستراليا بالقاهرة، بمناسبة انتهاء مدة عمله.
قال فضيلة الإمام الأكبر: إن رسالة السلام التي يحملها الأزهر الشريف هي رسالة عالمية للإنسانية كلها، تعمل على مد جسور التعاون والتفاهم بين مختلف الحضارات، مؤكدًا حرصَ الأزهر على مواصلة التعاون مع الحكومة الأسترالية، في جميع المجالات الثقافية والعلمية والدينية وتدريب الأئمة والوعاظ.
من جانبه أعرب السفير الأسترالي عن سعادته بمدة عمله في مصر، وما شهدته من تعاون مثمر مع مؤسسة الأزهر الشريف، مشددًا على أن الأزهر له دور كبير في نشر الثقافة الإسلامية الصحيحة في أستراليا.
ووجه السفير هوكنز الشكرَ لفضيلة الإمام الأكبر، وللأزهر الشريف على استضافة الأئمة الأستراليين وتعليمهم صحيح الدين بعيدًا عن الغلو والتطرف؛ ليعودوا إلى بلادهم حاملين القِيَم الوسطية التي تعلموها في الأزهر.


كلمات دالة: زيارات

اكتب تعليقا على الموضوع

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق